تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

المئات يتظاهرون في «عابدين» لتفويض السيسي ردًا على التفجيرات الإرهابية

بواسطة baha love بتاريخ الجمعة، 24 يناير 2014 | الجمعة, يناير 24, 2014

المئات يتظاهرون في «عابدين» لتفويض السيسي ردًا على التفجيرات الإرهابية

المئات يتظاهرون بالمحلة لمطالبة «السيسي» بالترشح للرئاسة 

تظاهر المئات من مؤيدي الجيش في ميدان عابدين، لتفويض الجيش والشرطة في محاربة الارهاب وللاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، وتفويض الفريق أول عبدالفتاح السيسي للترشح للرئاسة، وذلك عقب التفجيرات التي شهدتها القاهرة، صباح الجمعة.
وردد المتظاهرون هتافات، منها «اشهد يا زمان إحنا اللي خلعنا الإخوان»، وحملوا صور الفريق أول السيسي والرئيسين الراحلين جمال عبدالناصر وأنور السادات، ونصبوا منصة أمام قصر عابدين ووضعوا عليها مكبرات صوت، كما أذاعوا أغنية تسلم الأيادي وبعض الأغاني الوطنية، وسط رقص وزغاريد.
وافترش عدد من المتظاهرين حديقة الميدان، وانتشر عدد كبير من الباعة الجائلين على مداخله لبيع صور السيسي وأعلام مصر وصور عبدالناصر والسادات ولرسم ألوان علم مصر على وجوه الأطفال، فيما كثفت الشرطة من تواجدها في محيط القصر لتأمين المتظاهرين ومنع وصول عناصر جماعة الإخوان.
كانت سيارة مُفخخة حاولت اقتحام مبنى مديرية أمن القاهرة، في السادسة والنصف من صباح الجمعة، ما أسفر عن وقوع انفجار هائل بمحيط المديرية، أدى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 76 آخرين.
كما انفجرت عبوة ناسفة قرب محطة مترو البحوث، بعد انفجار مديرية أمن القاهرة، أسفرت عن مقتل مجند وإصابة 9 آخرين، وشهد قسم الطالبية التفجير الثالث بعبوة ناسفة أيضًا، دون أن يسفر عن سقوط ضحايا.

 

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق