تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

بالفيديو.. مانشستر سيتي يحرج أرسنال على ملعبه ويواصل مطاردة يونايتد

بواسطة baha love بتاريخ الأحد، 13 يناير 2013 | الأحد, يناير 13, 2013

بالفيديو.. مانشستر سيتي يحرج أرسنال على ملعبه ويواصل مطاردة يونايتد

لاعب فريق مانشيستر سيتي (إلى اليمين)، في صراع على الكرة مع لاعب فريق أرسنال خلال المباراة بين الفريقين ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي، لندن، 13 يناير 2013. انتهت المباراة بفوز مانشيستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء.
 
حرج فريق مانشستر سيتي مضيفه أرسنال بهدفين نظيفين، ليواصل مطاردة مانشستر يونايتد المتصدر، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، الأحد.
زادت صعوبة المباراة منذ بدايتها على «المدفعجية» بعد طرد المدافع الفرنسي لوران كوشيلني في الدقيقة العاشرة بعد تسببه في ركلة جزاء، فشل المهاجم البوسني إدين دجيكو في إسكانها الشباك.
وينجح لاعب الوسط جيمس ميلنر في التقدم لمان سيتي بعد فاصل من التمريرات وصلت خلالها الكرة إليه ليودعها في المرمى بتسديدة قوية في الدقيقة 22.
ويصلح دجيكو خطأه بعد إضاعة ركلة الجزاء، ليضاعف النتيجة لفريقه بعدما تلقى كرة ارتدت من الحارس ليضعها بباطن القدم في المرمى في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني، يطرد الحكم البلجيكي فينسنت كومباني مدافع مان سيتي، إلا أن أرسنال يفشل في تغيير النتيجة، بالرغم من إضاعة لاعبيه لعديد من الفرص، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين نظيفين.
وبتلك النتيجة يبقى مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق سبع نقاط عن مان يونايتد، وبالرغم من الهزيمة يبقى أرسنال سادسا برصيد 34 نقطة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق